U3F1ZWV6ZTEyMDgwNzc1ODlfQWN0aXZhdGlvbjEzNjg1ODU2MDQ0

تحميل وتنزيل تطبيق Enlight Pixaloop النسخة المهكرة مجانا للأندرويد

الإصدار الحالي : 1.2.10
يتطلب أندرويد 7.1 + و أحدث
السعر: مجانا
تحميل تطبيق Enlight Pixaloop مهكر مجانا للأندرويد  تحميل تطبيق Enlight Pixaloop مهكر مجانا للأندرويد  تحميل تطبيق Enlight Pixaloop مهكر مجانا للأندرويد  تحميل تطبيق Enlight Pixaloop مهكر مجانا للأندرويد



وصف : تحميل تطبيق Enlight Pixaloop مهكر مجانا للأندرويد

هل تريد أن تحصل على صور فريدة ومميزة من نوعها لتشاركها مع أفراد عائلتك وأصدقائك ، فتطبيق Enlight Pixaloop الجديد سيجعلك بالتأكيد راضيا ، فهو قد أصبح شائعا للغاية في سوق التطبيقات في الأونة الأخيرة و التطبيق هو من شركة Lightricks Ltd ، فالتطبيق يتيح للمستخدمين تحريك الصور وإختيار الحركة وسرعتها والتأثيرات المناسبة لها فهو يضاهي باقي التطبيقات مثل تطبيق Picsart Gold بيكس آرت و تطبيق FilmoraGo مهكرة للاندرويد.
تنزيل تطبيق Enlight Pixaloop فهو أداة لتحرير الصور جديدة ومحببة للكثير من الناس في الوقت الحالي بفضل العديد من الميزات الفريدة والمثيرة للاهتمام التي يقدمها. كما ترون ، فهو يوفر لك الكثير من الخيارات من الشخص المبتدئ إلى المتقدم ، لذلك لن تواجه الكثير من الصعوبات في اختيار صورك ومنحها أكثر التأثيرات الفريدة الممكنة. في الحقيقة ، سيساعدك هذا التطبيق على إنشاء رسوم متحركة احترافية للغاية. بشكل عام ، يوفر تطبيق Enlight Pixaloop نسخة معدلة كل ما تحتاجه لإنشاء صور تناسب احتياجاتك الخاصة مع أفضل تطبيق لتحرير الصور تطبيق Enlight Pixaloop مهكر برابط مباشر.
تحميل تطبيق Enlight Pixaloop مهكر فهو يوفر لك مجموعة من الادوات التي سوف تساعدك في إنشاء حركات لصورك ، قكل ماتحتاج هو إختيار الصورة التي تناسبك وإستمتع بالتحريك كيف ماتريد ، فإن تطبيق Enlight Pixaloop نسخة مدفوعة مجانا سهل الإسنخدام فلا تحتاج إلى أي مهارات في فن تحرير الصور للبدء بإستخدامه فقط إختر الصورة من معرض صورك سوف يتم نقل الصورة مباشرة على مختبر التحرير ويمكنك من هناك إختيار التأثير الذي تريده وتبدأ في إستخدامه على صورك فبمجرد الإنتهاء من مرحلة التحرير يمكنك تصدير النتيجة لمشاركتها على الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و Instagram و Twitter أو حفظها في معرض هاتفك.
على الرغم من أن تطبيق Enlight Pixaloop مهكر ليس تطبيقًا لتحرير الصور بالكامل مثل PicsArt ، إلا أنه لا يزال يوفر ميزة مهمة لمساعدة المستخدمين على تحرير الصور بسهولة وفقًا لرغباتهم. كما يتيح لك تغيير بعض المعلمات المألوفة للصورة مثل التباين والسطوع والتشبع ودرجة الحرارة لتحسين جودة الصورة.
بالإضافة إلى ذلك ، إنشاء رسم متحرك ، ما عليك سوى تحديد ميزة Animate واستخدام أدوات مثل Patch لإنشاء حركة و Anchor لإنشاء نقاط ربط لتجميد الموقع (عدم السماح له بالتحرك). باستخدام ميزة Geometric لإنشاء حركات واقعية في تطبيق مهكر Enlight Pixaloop للأندرويد.

مميزات تطبيق Enlight Pixaloop مهكر مجانا للأندرويد برابط مباشر

تحريك اى صور ثابتة واضافة تأثيرات حية باحساس الفيديو
تدفق الصورة وتحريكها مع عدد قليل من النقرات
عمل أسهم لتحديد اتجاه الحركة
حدد نقاط معينة على الصور لتحريكها
امكانية تجميد جزء متحرك من الصور عبر اداة فرشاة التجميد
تأثيرات حية مثل الامطار والثلوج والنجوم المتحركة والغيوم المتحركة
اضافة تأثيرات تشبه الفقرات السينمائية
اضافة تأثيرات الفيديو في عبر محرر الصور
امكانية التحكم في حركة الرسوم والتحكم ايضا في السرعة والاتجاه
نسخة برو احترافية


الاسمبريد إلكترونيرسالة