الجمعة، فبراير 15

ميزة جديدة أنتضرها الجميع للواتس اب لمنع المستخدمين و المدراء من اضافتك الى مجموعاتهم بدون اذنك

الواتس اب توفر لك خيار عدم اضافتك الى مجموعة من مجموعات WhatsApp بدون اذنك حيث يمكن الان من القيام بعمل اعدادت على حسابك واتساب لمنع المستخدمين من اضافتك الى المجموعات او سماح فقط لجهات الاتصال بعمل ذلك او منع ذلك اطلاقا على جميع المستخدمين

هناك العديد من الوظائف والميزات التي تعتمد شيئًا فشيئًا على تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا WhatsApp حيث عن قريب ستصل ميزة انتظرها الجميع , وهي ميزة لن تمكن اي أحد من إضافتك إلى مجموعات الواتس اب دون إذنك .

الهدف الأساسي من هذه الميزة هو ببساطة توفير تجربة خالية من الإزعاج على حسابك فى WhatsApp ، والذي ازعج الكثير من المستخدمين الذين في كل مرة تقوم فيها بالدخول الى WhatsApp ، تكتشف أن شخصًا ما وضعك في مجموعة جديدة دون إذن منك.

الآن ، ستصل هذه الميزة الحصرية الجديدة ، والتى ستسمح لنا ببساطة بتكوين خصوصية وأمان لحساباتنا على WhatsApp ، بحيث لا يمكن لأي شaخص أن يضيفنا في أي مجموعات دون إذننا كما قلنا في وقت سابق.

في حين تم اكتشاف هذه الميزة الجديدة في الآونة الأخيرة في الإصدار التجريبي من التطبيق لنظام التشغيل iOS ومن المتوقع أن تعمل بشكل كامل في الإصدارات التالية الثابتة من التطبيق
وحتى يمكنك الوصول إلى هذه الميزة الجديدة من إعدادات الحساب والخصوصية الخاصة بـ WhatsApp ، حيث سنجد قائمة مجموعة جديدة. هذا هو حيث يمكننا تكوين 3 خيارات مختلفة ، وهنا هم:
- Everyone : إذا قمت بتنشيط هذا الخيار ، فيمكن دائمًا إضافتك إلى أي مجموعة من WhatsApp ولن تتلقى أي دعوات.
- My contacts : إذا قمت بتنشيط هذا الخيار ، يمكن دائمًا إضافتك إلى أي مجموعة من جهات الاتصال الخاصة بك.
-Nobody : إذا قمت بتنشيط هذا الخيار ، فلا يمكن إضافتك مباشرة في اي مجموعات وستتلقى طلبًا في كل مرة يرغب فيها شخص ما في إضافتك إلى مجموعته.
كما قلنا من قبل أن هذه الميزة الجديدة غير متوفرة حتى الآن ولكن سيتم تمكينها افتراضيًا في التحديث التالي للإصدار التجريبي من التطبيق لنظام التشغيل iOS و من المتوقع أيضًا وصول هذه الميزة الجديدة قريبًا إلى Android
*الموضوع مكتبس من مدونة علوم وتقنيات*

إظهار التعليقات