U3F1ZWV6ZTEyMDgwNzc1ODlfQWN0aXZhdGlvbjEzNjg1ODU2MDQ0

تنزيل تحديث واتساب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp اخر اصدار 2024

لتحميل التحديث الجديد لواتساب ناصر الوردي إضغاط على الروابط التي في الأسفل

NA4WhatsApp
واتساب ناصر الجعيدي الوردي

رابط ميديافاير:👇:MediaFire

تحميل التطبيق | Download Apk
اضغط لبدأ التحميل

ماهو واتساب ناصر الوردي NA4WhatsApp ؟

واتساب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp هو تطبيق دردشه معدل من برنامج واتساب الاصلي, وهو عبارة عن 8 نسخ , نسخة تثبت بدل الواتس الرسمي وبقية النسخة تثبت بجانب الرسمي كما يمكنك تثبيت جميع نسخ واتساب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp في جوال واحد وتفعيلهم بارقام مختلفة يعملو في النفس الوقت كلن على حدة.

ما الجديد في الإصدار V13.18

📌 [حصريا] عمل باك اب/استعادة جميع ملفات الواتساب (صور،فيديو، الخ...)
➕ [إضافة] حزمة ايموجي IOS 2023
➕ [إضافة] قسم خاص باعدادات الوسائط ( جودة الصور والفيديو )
➕ [إضافة] خيار اخفاء سهم الذهاب لأول وأخر رسالة
➕ [إضافة] خيار تغير لون ايقونة وخلفية سهم الذهاب لأول وأخر رسالة
➕ [إضافة] خيار تغير نمط رمز سهم الذهاب لأول وأخر رسالة
➕ [إضافة] خيار تغير مؤشر مشرف المجموعة
✔️ [تفعيل] تثبيت رسالة في أي محادثه خاصة
✔️ [تفعيل] الانتقال من اي هاتف لهاتف اخر عبر تحويل الشات من دون غوغل درايف
✔️ [تفعيل] تعديل الرسائل
✔️ [تفعيل] قفل المحادثات التي تمت اضافتها من الشركة
✔️ [تفعيل] عرض الصورة بجانب الاسم في المجموعات التي تمت اضافتها الشركة
🛠 [تحسين] بعض الستايلات حتى تعمل مع الاصدار الجديد
⚙️ [مزيد] الإصلاحات والتحسينات الأخرى
يجب تحميل جميع تحديث واتساب ناصر الجعيدي من موقعنا فقط ونحذر وننبه من عدم التحميل من اي مواقع اخرى تنشر تحديثات واتس اب واتساب ناصر الجعيدي ونحن غير مسؤلين اذا واجهتم اي مشاكل في استخدام النسخ الخاصه بنا.

ما هي مميزات واتساب ناصر الوردي NA4WhatsApp

- نسخه امنه تماما و ضد الحظر بأذن الله
- قص الحالات لأكثر من 30 ثانيه ثم القيام بعرضها بطريقه ممتلئة كأنها واحده
- خاصيه قفل تطبيق الواتساب عن طريق البصمة او النقش او رقم سري
- تشغيل كل المحادثات الصوتية مره واحده
- خيارات خاصه بالخصوصية أهمها >> إخفاء علامه القراءة >> واخفاء علامه الاستلام ايضا >> ومنع حذف الرسائل >> تستطيع إخفاء انك قمت مشاهده الحالة الخاصة بأصدقائك >> وإخفاء علامه تحويل الرسائل قد تم تحويلها >> تستطيع التمتع بالخصوصية اكثر
- تنزيل فيديوهات الحالة
- النسخ الحالة الكتابية
- ميزة الرد التلقائي
- ميزة الرسائل المجدولة
- ميزة عرض الرسائل المرسلة للمجموعة لكل عضو بشكل منفصل وعرض الرسائل المرسلة بواسطتك بالمجموعة بشكل منفصل
- ميزة المنشن من الشاشة الرئيسية يظهر @ اذا قام شخص بالاشارة اليك او الرد على رسالتك في مجموعة تظهر @ في الشاشة الرئيسية
- ميزة المؤثرات المتساقطة
- ميزة المؤثراث ثري دي عند التنقل بين الاقسام
- ميزة مؤثرات تمرير الدردشة للأعلى والاسفل

هل واتساب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp أمن؟

تطبيق واتساب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp أمن وخالي من الفيروسات فقد تم فحصة من قبل الكثير من العاملين في مجال حماية البيانات اضافة الى ان البرنامج يستخدم نفس سيرفرات شركة واتس اب وهذا ما يضمن لنا عدم وجود اي تسريب لبياناتنا لأي طرف ثالث ولتكون مطمئن لا توجد ولا شكوى واحدة من قبل اي مستخدم منذو انطلاقه ، اذاً فهو آمن 100%.
واتساب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp خالي من اي اعلانات ولا يوجد في متاجر رسمية مثل جوجل بلاي و uptodown وغيرها من المتاجر والتطبيقات.
يعد واتساب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp أحدث اصدار وافضل نسخة واتساب بلس plus للاندرويد وللتواصل و التراسل الفوري كونه يتميز بانه يُمكنك من خلاله الدردشة والتمتع بالميزات الاساسية مثل اجراء مكالمات جماعية بالاضافة الى كامل الخصوصية والخصائص و الاضافات الغير متواجدة على النسخة الرسمية فمثلاً مثل إخفاء الظهور ومنع الإنترنت للتطبيق كل تلك المميزات واكثر تاتي داخل واتساب ناصر.

خصائص فريدة اخرى للمساعدة في تحسين تجربة واتساب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp

تعطيل التنزيل التلقائي
واتساب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp - يمكن أن توفر من استخدام الإنترنت إذا كنت لا ترغب في تنزيل جميع أنواع الملفات أثناء استخدام الإنترنت عبر الهاتف المحمول أو شبكة WiFi فانتقل إلى استخدام البيانات والتخزين في قسم الإعداد وفي هذا القسم نتقل إلى >> استخدام بيانات الجوال أو عند الاتصال بشبكة Wi-Fi أو كليهما >> يمكنك تمكين أو تعطيل خيارات التنزيل التلقائي للصور والصوت ومقاطع الفيديو والمستندات بحيث يمكن تنزيل هذه الملفات يدويًا فقط وبموافقة المستخدم فقط.

تقليل استخدام واتساب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp

واتساب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp - عند استخدام مكالمات واتس اب الصوتية والفيديو يستهلك الكثير من الإنترنت ولكن باستخدام خاصية تقليل حجم هذه المكالمات عند الاتصال بالإنترنت عبر الهاتف المحمول للقيام بذلك انتقل إلى الاعدادات >> استخدام البيانات والتخزين في قسم الإعداد وفي الجزء السفلي منه يمكنك رؤية خيار استخدام البيانات المنخفض والذي من خلال تنشيطه يقلل من استخدام الإنترنت عبر الهاتف المحمول أثناء مكالمات الصوتية والفيديو.

عرض إحصائيات استخدام الإنترنت المفصلة في واتساب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp

واتساب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp - يتيح لك خاصية الوصول إلى إحصائيات استخدام الإنترنت في واتس اب بشكل منفصل للقيام بذلك في قسم الإعدادات >> استخدام البيانات والتخزين في هذا القسم يمكنك الاطلاع على كمية الإنترنت المستهلكة لأقسام مثل المكالمات والرسائل والعناصر الأخرى.

عرض الحجم الذي تشغله جهات الاتصال في واتساب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp

في قسم الإعدادات >> استخدام البيانات والتخزين يمكنك معرفة مقدار مساحة ذاكرة الأداة الذكية التي تشغلها الملفات المرسلة من جهات الاتصال الخاصة بك بالنقر فوق أي من جهات الاتصال أو المجموعات هذه سترى إحصائيات هذه المساحة المشغولة بشكل منفصل.

مسح الرسائل المرسلة في واتساب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp من قبل جهات الأتصال

واتساب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp - يمكنك عرض هذه الإحصائيات وحذف هذا المحتوى بعد اتباع الخطوات الموضحة في الميزة السابقة يمكنك النقر فوق رمز المجموعة أو جهة الاتصال المرغوبة وفي الجزء السفلي حدد خيار إدارة الرسائل يمكنك اياضا تمكين الخيارات المتعلقة بمحتويات مختلفة للنقر فوق مسح الرسائل لمسح كل هذه المحتويات.

حماية واتساب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp وتفعيل التحقق بخطوتين

واتساب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp - تمكين المصادقة المكونة من خطوتين او التحقق بخطوتين او المصادقة الثنائية للقيام بذلك في قسم الإعدادات >> الحساب >> التحقق بخطوتين في هذا القسم يمكنك تحديد رمز مكون من 6 أرقام وعند تفعيل او استخدامك حساب واتساب كمستخدم جديد سيُطلب منك إدخال هذا الرمز يجب عليك أيضاً كتابة عنوان بريدك الإلكتروني بحيث يتم إرسال الرقم المطلوب إلى بريدك الإلكتروني عندما تنسى هذا الرمز.

NA4WhatsApp 
واتساب ناصر الجعيدي الوردي

رابط ميديافاير:👇:Mediafire

تحميل التطبيق | Download Apk
اضغط لبدأ التحميل
الاسمبريد إلكترونيرسالة