U3F1ZWV6ZTEyMDgwNzc1ODlfQWN0aXZhdGlvbjEzNjg1ODU2MDQ0

تحميل وتنزيل برنامج AndroRAT الإختراق أجهزة الاندرويد

تحميل وتنزيل برنامج AndroRAT الإختراق أجهزة الاندرويد

هناك أساليب مختلفة وتطبيقات مختلفة والتي تسمح لك الإختراق أجهزة الاندرويد. بعض هذه الأساليب أكثر تفصيلا من غيرها ويتطلب معرفة الترميز، في حين أن البعض الآخر أسهل القيام به. من أجل الإختراق أجهزة الاندرويد بسهولة، وهناك تطبيقات يمكنك استخدامها للتجسس على أجهزة الاندرويد.
واحدة من أدوات الإختراق الاندرويد الأكثر شعبية هو تطبيق يسمى AndroRAT. اسم أندررات هو مزيج من Android و RAT (Remote Access Tool). انها أداة الإدارة عن بعد التي تسمح للسيطرة على الأجهزة النقالة عن بعد. إذا كنت ترغب في تحميل برنامج AndroRAT وكنت حريصة على معرفة المزيد عن هذا التطبيق، والاستمرار في القراءة وأنا على وشك أن أعطيك شرحا شاملا لهذا التطبيق.

ما هو برنامج AndroRAT؟
أول شيء تحتاج إلى معرفته حول AndroRAT أو أي تطبيق آخر مماثل هو أن هذه التطبيقات مصممة لاختبار أمن الشبكات. يستخدم خبراء الأمن مثل هذه التطبيقات للعثور على نقاط الضعف في شبكات واي فاي. ومع ذلك، يمكن لهذه التطبيقات أن تكون سيف ذو حدين وكثير من الناس قد استخدامه للاختراق أجهزة الاندرويد. لذلك، يتم توفير هذا البرنامج التعليمي أيضا مع القضايا الأمنية في الاعتبار. يمكنك تحميل برنامج AndroRAT وتثبيته على الجهاز الخاص بك لاختبار مدى أمان جهازك والشبكة. AndroRAT تطبيق قادر على الحصول على الوصول عن بعد إلى أجهزة الاندرويد الهدف واسترداد المعلومات منه. كل ما عليك القيام به هو تحميل برنامج AndroRAT وتثبيته على أجهزة الاندرويد الخاص بك الهدف.
ما يمكن برنامج AndroRAT تفعل؟
كما قلت في وقت سابق، إذا كنت على استعداد للاختراق الروبوت مع AndroRAT، سوف تحتاج إلى تحميل برنامج AndroRAT وتثبيته على الهاتف المستهدف. هنا هو ما يمكنك الحصول عليه مع AndroRAT أداة تجسس:
الحصول على جميع جهات اتصال الهاتف
الدخول إلى جميع سجلات المكالمات والرسائل النصية
تتبع موقع غس
تمتع بإمكانية الدخول المباشر عن بعد إلى الجهاز المستهدف
التقاط صور باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية
اعتراض الصوت من الميكروفون
إرسال رسالة نصية أو إجراء مكالمة عن بعد باستخدام الهاتف المستهدف
افتح عنوان ورل باستخدام الهاتف المستهدف
كيفية استخدام AndroRAT
من أجل استخدام هذا التطبيق سوف تحتاج بعض التكوينات. هنا هو البرنامج التعليمي الكامل لما تحتاج إلى القيام به من أجل استخدام AndroRAT أجهزة الاندرويد تجسس.
أول شيء عليك القيام به هو إنشاء المكان الذي سيتم إرسال جميع البيانات الخاصة بك. للقيام بذلك، انتقل إلى noip.com وإنشاء مضيف.
الآن ما عليك القيام به هو نقل المنفذ. قد تختلف عملية القيام بذلك حسب نوع الموجه. لذلك، ما يمكنك القيام به هو غوغل نوع روتر ومعرفة كيف يمكنك نقل المنفذ الخاص بك.
في الخطوة التالية، تحميل برنامج AndroRAT الموثق. في ‘hostname’، اكتب اسما للمضيف الذي أنشأته وفي ‘port’، اكتب من منفذ روتر. اختر اسما للملف وانقر على غو. يمكنك تغيير الملف الذي تم إنشاؤه إلى تطبيق آخر. للقيام بذلك، انتقل إلى علامة التبويب ‘Build + Blind’ واختر ملفك Apk مرغوب فيه.
الآن لديك لتثبيت DUC للتحديث التلقائي DNS. بعد تثبيت DUC تحتاج إلى إدخال اسم المضيف الذي قمت بإنشائه.
تحميل برنامج AndroRAT التطبيق المشروع واكتب أسفل رقم المنفذ في علامة التبويب “Server”. الآن، تثبيت الملف AndroRAT الموثق التطبيق Apk قمت بإنشائها على الهاتف المستهدف.
تحميل برنامج AndroRAT
من خلال القيام الخطوات المذكورة أعلاه، سوف تكون قادرة على إنشاء ملف الإختراق هواتف أندرويد. ولكن ما تحتاج إلى معرفته هو أن معظم تطبيقات مكافحة الفيروسات قادرة على الكشف عن AndroRAT كما أنها واحدة من أدوات الإختراق الروبوت الأكثر شهرة. هنا هو AndroRAT Apk تنزيل. الرجاء عدم التردد في طرح أسئلتك في قسم التعليقات.
تحميل البرنامج
الاسمبريد إلكترونيرسالة