U3F1ZWV6ZTEyMDgwNzc1ODlfQWN0aXZhdGlvbjEzNjg1ODU2MDQ0

تعطلت أزرار هاتفك الذكي ؟ أو تريد الحفاظ عليها ! لا تقلق لدينا الحل هنا

تعطلت أزرار هاتفك الذكي ؟ أو تريد الحفاظ عليها ! لا تقلق لدينا الحل هنا

هل سقط جهازك على الأرض و لم تعد تعمل الأزرار به ؟ الحل الصحيح لهذه المشكلة هي إصلاح تلك الأزرار و لكن إن لم تكن تملك الوقت اللازم أو ليس لديك الرغبة للذهاب إلى الصيانة و إصلاح الأزرار فهنا سوف أقدم لك مجموعة من تطبيقات للأندرويد وتقوم بإستبدال تلك الأزرار المحسوسة بأخرى على الشاشة.
وعلى الرغم من اعتماد الهواتف المحمولة على شاشات تعمل باللمس بشكل كامل، إلا أن معظم الأجهزة تأتي مزودة ببعض الأزرار والتي تستخدم لإنجاز بعض المهام والتي تزعج المستخدم في نفس الوقت.
لذا يمكن لمستخدمي آندرويد التخلي عن استخدام هذه الأزرار والإستعانة بتطبيقات، والتي توفّر هذه الأزرار داخل النظام وبالتالي لن يعود المستخدم بحاجة الضغط على أي زر من أزرار الجهاز، إنما يكتفي بلمس الشاشة.

التطبيق Back button :

قم بتزيلة و تثبيته في هاتفك. يتيح لك هذا التطبيق إضافة مجموعة أزرار على شاشة جهازك مثل زر الهوم وزر الرجوع للشاشة الرئيسية و زر عرض التطبيقات المفتوحة و رز انزال الشريط الاعلىء و غيرها. وتستطيع تكبير حجم الازرار وتغير موضعهم.
Back button

التطبيق Simple Control :

قم بتزيلة و تثبيته في هاتفك. يقدم لك أزرار مشابهة لما تراه من ازرار على أجهزة النيكسس الخاصة بقوقل و هي قابلة للتخصيص و تغيير الألوان و الأحجام و تستطيع إخفائها و إظهارها، يتيح لك اضافة مجموعة أزرار على شاشة جهازك مثل زر الهوم وزر الرجوع للشاشة الرئيسية و زر عرض التطبيقات المفتوحة و غيرها.وتستطيع تكبير حجم الازرار وتغير موضعهم.
Simple Control

التطبيق Anywhere Key :

قم بتزيلة و تثبيته في هاتفك. يتيح لك هذا التطبيق إضافة مجموعة أزرار على شاشة جهازك مثل زر الرجوع للشاشة الرئيسية و زر عرض التطبيقات المفتوحة و رز لقفل الشاشة و غيرها.وتستطيع تكبير حجم الازرار وتغير موضعهم.
Anywhere Key
ان اعجبتك التدوينة شاركها مع اصدقائك
الاسمبريد إلكترونيرسالة