U3F1ZWV6ZTEyMDgwNzc1ODlfQWN0aXZhdGlvbjEzNjg1ODU2MDQ0

تطبيق Primo يمنحك رقم أمريكي حقيقي صالح لتفعيل الواتس اب وجميع برامج الدردشة والمواقع مع 100 دقيقة مجانا

تطبيق Primo يمنحك رقم أمريكي حقيقي صالح لتفعيل الواتس اب وجميع برامج الدردشة والمواقع مع 100 دقيقة مجانا

الكثير من الأوقات أثناء التسجيل في برامج الدردشة  او المواقع تطلب منك رقم الهاتف كما في الواتس اب أو للحصول على خدمة ما، و لكن تجد مشكلة و هي أن دولتك لا توجد ضمن قائمة الدول فتجد نفسك مضطرا لعدم التسجيل، و لهذا في موضوع اليوم سنقدم لكم حل فعال و هو الحصول على رقم أمريكي حقيقي و شغال و الذي يمكنك من الحصول على العديد من الميزات كتفعيل الواتس اب او بعض المواقع الاخرى التي تطلب رقم هاتفي امريكي. ومع ظهور تطبيقات توفر هذه الخدمة لكن بمقابل مادي ظهر في الاونة الاخيرة تطبيق جديد يمكنك من الحصول على رقم هاتفي امريكي فعال وصالح والمفاجاة الكبيرة انه يعطيك مائة دقيقة من المكالمات قابلة للتجديد .
يعتبر تطبيق Primo من أفضل التطبيقات في مجال الحصول على رقم أمريكي مع الكثير من المميزات،

لتحميل التطبيق اضغط على الرابط التالي.
بعد تحميل التطبيق عليك بفتحه وانشاء حساب فيه ثم ستحصل على الرقم الأمريكي لتفعيل به حساباتك في الواتس اب والمواقع التي تريدها والمائة دقيقة المجانية من المكالمات.
شرح عمل التطبيق:بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته كأي تطبيق آخر
افتح التطبيق لتظهر لك هذه الواجهة:
اضغط على Create Account قم بـ كتابة الإسم الأول والثانى وأكتب اليوزر النيم الذى تريد وتريد تسجيل الدخول به مستقبلاً ، بعدها أكتب الباسورد وأعد كتابته مرة أخرى وأضغط على Sign up.
سيطلب منك التطبيق بـ كتابة رقم هاتفك وتفعيله ومقابل ذلك تحصل على هدية أخرى 25 دقيقه مجانيه ، وبعد الدخول إلى البرنامج تجد تبويب Rewards أى المكافأت حيث تجد بـ داخله عده مهام بسيطه بعد تنفيذها تحصل على 25 دقيقه مجانيه عن كل مهمه تقوم بها ومن هذه المهام هى تفعيل البريد الإلكترونى وكتابة عنوان إقامتك وكذلك وضع صورة لـ بروفايلك ، ولعل أهم وأفضل مهمه هى دعوة الأصدقاء إلى الإلتحاق بك فى برنامج Primo حيث أن البرنامج يمنحك عن كل صديق تدعوه ويقوم بـ التسجيل فى النطبيق عن طريق رابط دعوتك 50 دقيقة.
أسفل برنامج Primo تجد عدد الدقائق التى تمتلكها ومقابلها تجد رصيدك على البرنامج وأعلاهم تجد رقم هاتفك الأمريكى الذى منحك إياه هذا التطبيق الرائع.
ملاحظة مهمة: قد لا تحصل على المائة دقيقة من المرة الاولى بسبب الضغط يمكنك اعادة تحميل التطبيق واتباع نفس الخطوات مرة اخرى بعد ساعات قليلة او بعد يوم وقد لا يمكنك الاتصال ببعض الارقام في الدول العربية لكن يمكنك الاتصال بالارقام الغربية كلها.
لتحميل اللعبة
الاسمبريد إلكترونيرسالة