U3F1ZWV6ZTEyMDgwNzc1ODlfQWN0aXZhdGlvbjEzNjg1ODU2MDQ0

برنامج انتي فايروس افيرا Avira للايفون

"برنامج انتي فايروس افيرا Avira  للايفون"

من افضل برامج مكافحة الفيروسات وحذفها في العالم وقد وجد شهرة كبيرة في مكافحة الفيروسات للكمبيوتر وحماية الاجهزة من اخطار الاختراقات وقد اطلقت الشركة نسخة خاصه للايفون من برنامج افيرا انتي فايروس وهي تعمل على كشف اي مشاكل في جهازك الايباد او الايفون وخاصه في ذاكرة الوصول العشوائي RAM فاذا كانت هناك مشكلة في الذاكرة الداخلية التي تحتوي على التطبيقات سوف يقوم التطبيق بتنبيهك لوجود مشكلة ما في جهازك وسوف تحصل على احصائيات تعلم من خلالها الوضع الطبيعي لاستهلاك التطبيقات من مصادر جهاز الايفون او الايباد الخاص بك، وهناك عدة اوضاع ومميزات في برنامج مكافح فيروسات للايفون
وضع الحماية طبيعي: هو وضع الطبيعي لجهاز الايفون بعد عملية تثبيت برنامج انتي فايروس للايفون افيرا سوف يقوم بفحص جهازك فاذا كان جهازك ولا توجد مشاكل او فيروسات سوف يعطيك الرمز الاخضر.
وضع الحماية الغير امن: هو الوضع الذي يكون جهاز الايفون او الايباد الخاص بك في خطر من خلال برنامج او تطبيق معين لذلك يجب عليك حذف هذه التطبيقات او قد تكون المساحة في جهازك ممتلئة لذلك عليك الاستغناء عن بعض هذه البرامج والادوات.
منع السرقة: يستطيع برنامج افيرا منحك حساب خاص من خلال البرنامج وفتح حسابك ومعرفة مكان الجهاز من خلال موقعهم من هنا aviraa كي تستطيع الوصول الى مكان جهازك قم بعمل حساب عندما يطرح عليك برنامج افيرا انتي فايرس عمل حساب.
حماية الصور بكلمة سر: يمنحك برنامج افيرا امكانية تنزيل برنامج اخر لنفس الشركة وهو Avira Vault يعطيك امكانية وضع كلمة سر على الصور الخاصه بك وحفظ كلمات السر الخاصة بك.
هل يوجد فيروسات للايفون او نظام ios بشكل عام!
نعم بمجرد انك قررت عمل جلبريك لجهاز الايفون او الايباد الخاص بك فانك كسرت حاجز الحماية الخاص بك للوصول الى اي جهة في نظام تشغيل ios الخاص بك وهو يعتبر الجلبريك ثغرة في نظام تشغيل ioss الخاص بك، وبذلك قد تخليت عن صلاحيات الوصول المقيدة الى نظام تشغيل جهازك وانت بحاجة الى برنامج فيروسات لحماية الايفون الخاص بك، لذلك تحتاج تحميل برنامج فيروسات للايفون للحماية من اخطار الفيروسات.
لم اعمل جلبريك: نعم هناك فيروسات ولكنها قليله ولكنها تسبب ضرر كبير في جهاز الايفون او الايباد الخاص بك فمثلا هناك فيروس ACMA يقوم بغلق متصفح سفاري ومنعه من العمل كذلك منع الوصول الى الانترنت، وهناك فيروسات للايفون تعمل على شغل وملء ذاكرة الايباد او الايفون، لكي يصبح جهازك يعلق بشكل مستمر ومتكرر ومعظم مصادر هذه الفيروسات من تصفح مواقع الانترنت الغير موثوقة.

صور من برنامج فيروسات للايفون افيرا Avira Antivirusتحميل برنامج فيروسات للايفون انتي فايروس مجانا Iphone Avira Antivirus

الاسمبريد إلكترونيرسالة